مساعدة إضافية للحصول على تصنيف "شريك Google"
اطّلِع على آخر المراجع التي نوفّرها للتعرّف على متطلبات برنامج "شركاء Google" ومساعدة فريقك في الحصول على تصنيف "شريك Google".
نظرة عامة على متطلبات برنامج "الشركاء"
تم وضع متطلبات برنامج "شركاء Google" لمساعدتك في تحسين أداء عملائك إلى أقصى حدّ وتمكينك من العثور على فرص جديدة لتسريع نموهم الرقمي باستخدام "إعلانات Google".
-
الأداء
زيادة إمكانية نجاح الحملة إلى أقصى حدّ
اعثر على فرص جديدة باستخدام الاقتراحات، واستفِد إلى أقصى حدّ من حملاتك من خلال الحفاظ على نتيجة تحسين تبلغ 70% على الأقل في حسابك الإداري ضمن برنامج " Google Partners".
-
الإنفاق
زيادة نمو العملاء
حافِظ على إنفاق 10,000 دولار أمريكي خلال مدة 90 يومًا في الحسابات المُدارة من خلال مساعدة عملائك في العثور بانتظام على فرص جديدة لتحقيق النمو ومواصلة النجاح باستخدام "إعلانات Google".
-
الشهادات
إثبات خبرتك
أثبِت أنّ شركتك تملك الخبرة في استخدام أحدث المنتجات والحلول التي تقدّمها "إعلانات Google" من خلال ضمان حصول 50% من المحلّلين الاستراتيجيين للحساب في شركتك على شهادة خبرة.
دليلك المرجعي لاستيفاء متطلبات برنامج "الشركاء"
- الأداء
- الإنفاق
- الشهادات
الأداء
تحقيق نتيجة تحسين تبلغ 70% أو أكثر في الحسابات الإدارية ضمن برنامج "Google Partners"
-
مراجعة نتيجتك وتحسينها
يمكنك الاطّلاع على نتيجة التحسين في صفحة الاقتراحات.
في حال عدم استيفاء الحدّ الأدنى لنتيجة التحسين، راجِع الاقتراحات التي يمكن أن تساعدك في تحسين أداء حملتك
طبِّق الاقتراحات أو ارفضها استنادًا إلى أهداف عملائك
الإنفاق
إنفاق 10,000 دولار أمريكي خلال مدة 90 يومًا في الحسابات المُدارة
-
التحقق مما إذا استوفيت الحدّ الأدنى للإنفاق
اطّلِع على قيمة الإنفاق في بطاقة تصنيف الشارة
إذا لم تستوفِ الحدّ الأدنى للإنفاق، ننصحك بمتابعة العمل مع عملائك لتحديد فرص لتحقيق النمو
الشهادات
حصول 50% على الأقل من المحلّلين الاستراتيجيين للحساب على شهادة
-
التحقق مما إذا استوفيت متطلبات الحصول على الشهادات
يمكنك الاطّلاع على مدى تقدّمك في استيفاء متطلبات الحصول على الشهادات
إذا كان الرقم المقدَّر للمحلّلين الاستراتيجيين للحساب في شركتك صحيحًا، شجِّع هؤلاء المحلّلين على الحصول على شهادات على Skillshop باتّباع التعليمات أدناه. وإذا لم يكن هذا الرقم المقدَّر صحيحًا، يمكنك تعديله في صفحة تفاصيل الشركة
-
تشجيع المحلّلين الاستراتيجيين للحساب في شركتك على الحصول على شهادات على Skillshop باتّباع التعليمات أدناه
انتقِل إلى Skillshop وسجِّل الدخول إلى حسابك أو أنشِئ حسابًا جديدًا
اربط حسابك على "إعلانات Google" بحسابك على Skillshop من خلال الانتقال إلى صفحة ملفي الشخصي في حسابك على Skillshop واختيار "تعديل الملف الشخصي"
انتقِل إلى القسم "Associate one or more of your Google Ads or YouTube accounts to your Skillshop profile (ربط حساب واحد أو أكثر من حساباتك على "إعلانات Google" أو YouTube بملفك الشخصي في منصة Skillshop)" وانقر على "Connect to Ads Account (الربط بحساب الإعلانات)"
راجِع المعلومات وانقر على "Agree and continue (الموافقة والمتابعة)"
احصل على شهادة في مجال "الإعلانات على شبكة البحث" أو "الإعلانات الصورية" أو "إعلانات الفيديو" أو "التطبيقات". يجب أن تحصل شركتك على شهادة واحدة على الأقل في كل فئة من فئات المنتجات وأن يبلغ حجم الإنفاق على الحملات 500 دولار أمريكي أو أكثر خلال 90 يومًا
ملاحظات شركائنا
-
إنّ جودة اقتراحاتنا استثنائية. وبفضل إمكانية مراجعة الاقتراحات قبل تطبيقها، يمكننا تدعيم هذه الاقتراحات بكفاءتنا وخبرتنا في المجال لنقدّم لعملائنا النتائج والحملات المخصّصة التي ينتظرونها منا.
-
إنّ حصولنا على شهادة "شريك Google المميّز" هو تأكيد على خبرتنا في المجال وتحفيز لنا لمواصلة تحسين أدائنا. وبفضل هذه الشهادة، يمكن لعملائنا على الفور معرفة أننا إحدى أفضل الوكالات المتخصصة في خدمة "إعلانات Google" في أوروبا. ونحن نعتبر تصنيف الشريك المميّز بمثابة تحدٍّ للحفاظ على مكانتنا كمؤسسة رائدة في المجال ولمواصلة العمل على تطوير خدماتنا.
-
من المهمّ الحفاظ على نتيجة تحسين أعلى من 70% لتحقيق أهداف العملاء وتحسين الأداء العام. وهذا هدف معقول جدًّا ويمكن تحقيقه، ما يستدعي أن يرفع كلّ شركاء Google المستوى إلى 90% أو أعلى بما أنّ أكثرية حسابات العملاء المُدارة تمكّنت من تحقيقه.
الحصول على دعم إضافي ببضع نقرات فقط
يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول البرنامج والمتطلبات في "مركز المساعدة"، أو يمكنك التواصل معنا لطرح المزيد من الأسئلة.